اعلان

المستشار سعد السعدني رئيسا لنادي قضاة الاسكندرية

المستشار سعد السعدني
المستشار سعد السعدني

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى القضاة بالإسكندرية، فوز المستشار سعد السعدني بمنصب رئيس النادي.

واكتمل منذ ساعات النصاب القانوني لانتخابات نادي القضاة بالإسكندرية، حيث حضر أكثر من 1700 قاضٍ ومستشار من المجموع العام للقضاة بالإسكندرية وعددهم 2000 قاضٍ ومستشار ووكيل نيابة.

المستشار سعد السعدني رئيسا لنادي القضاة بالإسكندرية

كانت قد أجريت الانتخابات اليوم وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا، وإجراءات أمنية مشدده لاتمام العملية الانتخابية، حيث تنافس اليوم الجمعة من خلال 6 لجان انتخابية تضم 29 مرشحا من المستشارين والقضاة ووكلاء النائب العام على 14 مقعد بمجلس إدارة نادي القضاة بالإسكندرية، وهي مقعد رذيس النادي و3 مقاعد مستشارين و5 مقاعد رؤساء محاكم وقضاة و عدد 5 مقاعد بالنيابة العامة.

كانت قد سيطرت القوائم على انتخابات النادي والتي سوف تتم غدا في الساعة الواحدة ظهرا وتنتهي في الساعة السادسة من نفس اليوم، وتمت الانتخابات من خلال التنافس بين قائمتين وهما قائمة المستشار محمد علي ابراهيم وقائمة المستشار سعد السعدني.

ويتنافس المستشار محمد علي ابراهيم ضمن قائمته على مقعد الرئيس وينضم في قائمته المستشار يسري عبد الرحمن على مقعد المتقاعدين وكل من المستشارين أمام الصوفي وناصر حسب النبي، وهشام بهلول على مقعد المستشارين كما ينضم الي قائمة محمد علي ابراهيم علي َقاعد القضاة كل من أحمد مهابة وعمرو عرجاوي وحازم حبيب وحمد أنور والمعتز هريدي وتنافس ضمن نفس القائمة على مقاعد النيابة العامة كل من بدر الكومي ورامي حسن ومحمد حسن ومحمود سمير ومحمود حرحش.

صورة أمن انتخابات نادي القضاة

وتنافس المستشار سعد السعدني ضمن قائمته على مقعد رذيس نادي القضاة، ويتنافس على مقاعد المستشارين، ضمن نفس القائمة كل من المستشارين شادي شلبي وعلاء عيد وخالد خلف وتنافس على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم كل من تامر الجمل وأحمد خورشيد ومحمود حجاج ومحمود الشيخ وعلى الصيفي وتنافس ضمن نفس القادئمة 3 فقط على مقاعد النيابة العامة البالغ عددها 5 مقاعد، وهم: دكتور زياد شيحا وراشد الطحان وأحمد العليمي

هذا وتنافس مستقلين كل من المستشار عصام السمبخوتي على مقعد المستشارين ومعتز نوار علي مقعد القضاة.

يذكر أنه أعلن أول امس المستشار إيهاب السعدني انسحابه من سباق الانتخابات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل