اعلان

إخلاء سبيل شقيقة طالبة وحجز والدتها في واقعة التعدي على 3 معلمات بقليوب

حجز
حجز

قررت نيابة مركز قليوب، إخلاء سبيل شقيقة الطالبة المتهمة بالتعدي على معلمات مدرسة جزيرة النجدى للتعليم الأساسي، بكفالة 500 جنيه، وحجز والدتها 4 أيام على ذمة قضية أخرى، وإخلاء سبيل 3 معلمات من سرايا النيابة، في واقعة قيام شقيقة طالبة ووالدتها ونجلها بالمرحلة الإعدادية بالتعدي على 3 معلمات بالمدرسة.

مكياج الطالبة

كانت مدرسة جزيرة النجدي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة قليوب التعليمية بمحافظة القليوبية، شهدت واقعة مؤسفة حيث تعدت أسرة طالبة بالصف الخامس الابتدائي على 3 معلمين بالمدرسة بسبب رفض إحدى المعلمات وضع الطالبة مكياج في وجهها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد ببلاغ النجدة من إدارة مدرسة جزيرة النجدي للتعليم الأساسي.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء دخول الطلبة الفصول في أول حصة باليوم الدراسي وجدت المعلمة 'س.ا' معلمة لغة عربية، قيام الطالبة 'غ.م' في الصف الخامس الابتدائي بوضع مكياج في وجهها، وعندما اعترضت المعلمة وحاولت الحديث معها فوجئت برد فعل سيئ وتهديدها بأسرتها، وقالت الطالب 'هجبلك أمي تأدبك'، وقامت المعلمة بطردها من الفصل.

وحضرت أسرة الطالبة 'والدتها وشقيقتها وشقيقها الطالب بالمرحلة الإعدادية'، واقتحمن المدرسة من الباب الخلفي نظرا لغلق المدخل الأساسي للمدرسة بالجنازير، والسب والقذف للمعلمات بالمدرسة، وحجز معلمة داخل الفصل، وتكسير احد أبواب الفصول.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً