اعلان

«سامحوني».. رسالة وداع مؤثرة لأب انتحر بسبب ضائقة مالية في الإسكندرية

صورة جثة
صورة جثة

أقدم عامل على الانتحار داخل شقته مستخدمًا حبل في شنق نفسه بمنطقة المعهد الديني بالعصافرة شرق محافظة الإسكندرية، حيث تبين وجود رسالة خطية بيد المتوفى تركها قبل انتحاره داخل الشقة.

رسالة الانتحار

وحصل 'أهل مصر' على نص الرسالة المكتوب فيها: 'بسم الله الرحمن الرحيم.. هذا الخطاب إليكم يا أولادي.. معلش سامحوني غصب عني' اكتب هذه الرسالة بعد أن ضاقت بي الحياة، ولم أجد فيها ما يجعلني أن أبقى بها، هى الحياة قصيرة آجلا أم عاجلا، فأنا لم أحصل فيها على ما كنت أتمنى لي ولكم، ولم يسعني الحظ في ذلك، زوجتي الغالية هناك شيء يتعبني بشدة هو أني تعبتك كثيرا معي أنتي والأولاد؛ لأنني لم أوفر لكم كل ما كنت أتمنى لكِ ولهم، أما أنت يا ابني سامحني معلش معرفتش أريحك في دنيتك معلش يا ابني ادعيلي على طول كل يوم يـ أول فرحتي، أما انتي يا بنتي أنا مسامحك من قلبي وعايزك تسامحيني معلش معرفتش أجيب لكِ حاجة فرحك كلها.. بس معلش سامحيني وادعيلي، وأنت يا ابني الوسطاني أنا عارف إنك جدع وراجل خلي بالك من أخواتك الصغيرين، خلي بالك من أمك أوي.. سامحوني وادعولي كل ما تفتكروني".

واستكمل الرسالة، قائلا: أما أنتِ يا زوجتي يا حبيبتي مهما عملتي معايا أنا مسامحك دنيا وآخرة.. أنا تعبتك معايا أوي.. سامحيني يا أول وآخر حب في حياتي عاوزك تخليهم كلهم يصلوا ويبقوا قريبين من ربنا دي أمانة عليكِ.. يعرفوا ربنا أوي ويحبوه ويصلوا، وأخيرا بحبكم سامحوني وادعولي على طول يا حبايب قلبي مع السلامة.. 'أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله'.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المنتزة ثان بلاغا يفيد بالعثور علي جثة المدعو ' م.ال.أ ' 50سنة عامل داخل غرفة بالشقة محل سكنه إثر قيامه بالانتحار بشنق نفسه مستخدما حبل خلف باب الغرفة محل الواقعة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، وبرفقة سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحقيقات أن بدخول الشقة محل البلاغ بالدور الثالث بمنطقة المعهد الديني وجود جثمان للمتوفى 'م.ال.ا' 50 سنة ويرتدي كامل ملابسه ووجود سحبات برقبته أثر حبل كان مربوطًا به على الرقبة، وكما وضح للمعاينة وجود رباط باقي أجزاء الحبل خلف باب الغرفة وأن ذلك الباب ليس له مقبض من الداخل وتوفى متأثرا بالخنق.

صورة حبل شنق

وأكدت التحريات أن المتوفى كان يعانى من حالة اكتئاب نفسى لمروره بضائقة مالية دفعته لهذا الفعل، ولم يتهم أقارب المنتحر أحداً بالسبب فى مصرعه أو أن تكون الوفاة نتيجة أسباب جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال