محافظ كفرالشيخ يشيد بالمشروع القومي للأيتام تحت شعار «ها أنا أحقق ذاتي» (صور)

مشروع القومي للأيتام تحت شعار "ها أنا أحقق ذاتي"
مشروع القومي للأيتام تحت شعار "ها أنا أحقق ذاتي"

أشاد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، بجهود مديرية الشباب والرياضة للتدريب اليومي للمشاركين بـالمشروع القومي للأيتام تحت شعار 'ها أنا أحقق ذاتي' بالملعب المفتوح بنادي الإرادة والتحدي.

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل مديرية الشباب والرياض، وإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، مؤكداً أن طفرة الإنجازات التي تتحقق من خلال المشروعات القومية الكبرى التي تشكل الدولة المصرية الحديثة سيجني ثمارها بلا شك أبناء مصر، وسنحقق ما نحلم به في الوصول إلى نهضة شاملة في جميع المجالات لنكون فى مصاف الدول المتقدمة.

كما أشاد نورالدين، بالأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة لأبناء المحافظة بمختلف فئاتهم العمرية والمجتمعية وخاصة الأيتام، وذلك في إطار خطة المحافظة لدمجهم في المجتمع وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والاهتمام بممارسة الرياضة وإدخال البهجة على قلوبهم واكتشاف الموهوبين منهم.

وأوضح الدكتور عزت محروس، قيام المشتركين بـالمشروع القومي لتنمية مهارات الأيتام رياضيا وكشفيا تحت شعار 'ها أنا أحقق ذاتي' بالملعب المفتوح بنادي الإرادة والتحدى بممارسة الرياضة، وذلك بهدف صقل مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين منهم وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

جاء ذلك بإشراف تنفيذى الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، ومشرف المشروع السيد بسيوني يوسف، والمدرب الرياضى كابتن محمد سليمان ابراهيم، المدرب الكشفى كابتن علاء الوكيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات