اعلان

تشييع جنازة عروس الشرقية واثنين آخرين بعد سقوط سيارة الزفاف بترعة ديرب نجم (صور)

أهالي "كراديس" بالشرقية يشيعون جنازة عروس وخال وشقيقة العريس إثر إنخراف سيارة الزفاف في الترعة

العروسة وشقيقة العريس وخاله
العروسة وشقيقة العريس وخاله

شيع منذ قليل، أهالي قرية كراديس التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جنازة ثلاث أشخاص لقوا مصرعهم في موكب زفاف.

العروس

ولقيت عروس مصرعها أثناء موكب زفافها، إذ إنحرفت سيارة ملاكي كانت تستقلها بصحبة عريسها، في ترعة على طريق فرغان بنطاق مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وتوفي قائد السيارة وهو خال العريس فضلا عن وفاة شقيقة العريس هي الآخرى.

تشييع الجنازة

وتلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ من مستشفي ديرب نجم المركزى بوصول' سعيد وجدى مأمون' 22عاما عريس مصاب بجروح متفرقة ووفاة كلا من: العروس وتبلغ من العمر 19عام، وشقيقة العريس وتبلغ من العمر 16عام، وشاكر نبيه'38عام خال العريس.

العروسة وشقيقة العريس وخاله

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء توجه العروسين ومعهما شقيقة العريس وخاله قائد السيارة من الكوافير في طريقهم إلى القاعة المقرر الاحتفال بالزفاف داخلها، انقلبت السيارة بهم بترعة على طريق فرغان، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

العروس

وكان قد تم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى وتم إخطار النيابة العامة بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية للتحقيق في الواقعة، التي صرحت بدفن الثلاث جثث.

تشييع الجنازة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً