اعلان

السجن عام لمشرف معماري هتك عرض طالبة داخل الأتوبيس في قنا

السجن عام لعامل بتهمة هتك عرض طالبة داخل الأتوبيس في قنا.. أرشيفية
السجن عام لعامل بتهمة هتك عرض طالبة داخل الأتوبيس في قنا.. أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، وعضوية المستشار سامي عبدالجواد والمستشار أحمد عبدالحي قورة وأمين السر صلاح فراج، بالسجن عام لمشرف معماري بتهمة هتك عرض طالبة داخل أتوبيس أثناء عودتها من القاهرة إلى مسقط رأسها بمحافظة الأقصر.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى 17 يوليو 2021 عندما وجهت النيابة العامة للمتهم مصطفى. ع.ر.ف، 28 عاما، مشرف معماري، مقيم مركز أبشواي بمحافظة الفيوم تهمة هتك عرض هاجر.ص.م.ر، تبلغ من العمر 23 عاما، طالبة بكلية طب أسنان بجامعة المستقبل بالقاهرة، مقيمة محافظة الأقصر أثناء استقلالها أتوبيس خلال عودتها من محافظة القاهرة إلى مسقط رأسها بالأقصر.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد بسام حمزة، معاون مباحث قسم شرطة قنا أنه خلال استقلال المجني عليها أتوبيس للعودة من القاهرة إلى محافظة الأقصر فوجئت بأن المتهم الجالس بالكرسي الخلفي يضع يده على بطنها وذراعها لأكثر من مرة، فعنفته وغيرت مقعدها، وما أن وصلت إلى إحدى التركزات الأمنية بقنا أبلغت الضابط بالواقعة.

قيدت القضية برقم 9943 لسنة 2021 جنايات قسم قنا، وأحيلت إلى محكمة جنايات قنا برقم 2162 لسنة 2021 كلي قنا، والتي قضت بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة عام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية