اعلان

غلق طريق الترام من كوبري الجامعة حتى الإبراهيمية بالإسكندرية.. ببسب الأمطار (فيديو وصور)

صورة الأمطار طريق الترام
صورة الأمطار طريق الترام

تعرضت محافظة الإسكندرية إلى أمطار كثيفة حولت شوارعها إلى برك مياه، واستدعى إدارة مرور الإسكندرية إلى غلق الطريق أمام السيارات من كوبري الجامعة بمنطقة كامب سيزار حتى الإبراهيمية لحين رفع تراكمات مياه الأمطار.

غلق طريق كوبري الجامعة لرفع تراكمات الأمطار

حيث شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين حالة من الطقس السيئ وسقوط أمطار أغرقت ميادين وشوارع عروس البحر الأبيض المتوسط، كما ارتفعت مناسيب المياه فى الشارع لأعلى مستوى لها واقتحمت بعض المنازل والمحال التجارية كما أصبحت حركة سير السيارة صعبة للغاية في الشوراع بسبب ارتفاع منسوب مياة الأمطار.

طريق الترام

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعلن استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ القصوى، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، مؤكداً أن الأوضاع بمدينة الإسكندرية تسير بشكل جيد رغم كثافة الأمطار الغزيرة.

طريق الترام

وقال الشريف إنه تقرر تعطيل الدراسة للفترة المسائية الاثنين بجميع المدارس وذلك لإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظاً علي سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة