اعلان

حملة لصيانة أعمدة الإنارة والأعطال الناتجة عن الأمطار بقرى ومدينة بيلا (صور)

حملة لصيانة خطوط وأعمدة الإنارة
حملة لصيانة خطوط وأعمدة الإنارة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بـمحافظة كفر الشيخ برئاسة جمال ساطور، رئيس المدينة، اليوم، حملة لصيانة خطوط وأعمدة الإنارة والأعطال الناتجة عن الأمطار بالمدينة والقرى، والتأكد من سلامتها؛ حفاظا على حياة المواطنين خلال موسم الشتاء.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجه بمراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أي أسلاك كهرباء مكشوفة، والتدخل السريع للاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

وقامت إدارة الكهرباء في مدينة بيلا، بصيانة كشافات الإنارة العامة بشارع مسجد عبد الواحد وخلف المركز الطبي وحي الصنايع ومصنع الكراسي، بجانب صيانة أعمدة الإنارة العامة على طريق كفر العجمي بداية من مقابر القرية وصولًأ إلى كوبري اللواء.

كما واصلت الوحدات المحلية القروية في بيلا، بإشراف ومتابعة رؤساء القري، الاهتمام بـشبكات الإنارة وصيانة الكشافات، حيث قامت بصيانة خطوط الإنارة العمومية بالقرى والأعطال الناتجة عن هطول الأمطار، ومراجعة محولات الكهرباء بالقرى، للتأكد من عزلها وعدم وجود أي أسلاك مكشوفة.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على ضرورة مراجعة وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بالمدينة والقرى، لتجنب حدوث أي أعطال خلال موسم الشتاء، في ضوء توجيهات محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.

WhatsApp
Telegram