اعلان
اعلان

محافظ المنيا يتفقد منازل "سترة" بقرية الناصرية بديرمواس

محافظ المنيا خلال جولته
محافظ المنيا خلال جولته

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا ، عددا من المنازل التي تم إعادة تأهيلها بالكامل ورفع كفاءتها بقرية الناصرية بمركز ديرمواس ، تمهيدا لتسليمها للمستحقين من الفئات الأكثر احتياجا ، ضمن مشروع “سترة” المرحلة الخامسة بمحافظة المنيا، والذي تقوم بتنفيذه مؤسسة مصر الخير.

دعم الفئات المستهدفة

جاء ذلك بحضور عامر طه رئيس مركز ديرمواس ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة وأحمد حلمي مدير فرع مؤسسة مصر الخير وهدي علي مدير إدارة الجودة بالمؤسسة.

أكد محافظ المنيا على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لدعم جميع أبنائها وتقديم أوجه المساندة لجميع الفئات المستحقة، بخاصة دعم الأسر الأكثر احتياجا، وأشاد المحافظ بجهود مؤسسة مصر الخير ودورها الرائد في تفعيل مبادرة رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة وتحسين مستوى معيشة المواطنين والمساعدة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا ، موجها الشكر والتقدير للمؤسسة على جهودها الدائمة في كافة القطاعات وخدمة أهالينا من الأكثر احتياجا في كافة ربوع الوطن وبخاصة في محافظة المنيا .

وخلال جولته بالقرية، التقي المحافظ بعدد من المواطنين ، حيث هنأهم على تطوير منازلهم ، واستمع الي عدد من المشاكل بالقرية ، موجها بالعمل على حلها.

أوضح أحمد حلمي مدير فرع مؤسسة مصر الخير، أنه من المقرر أن يتم تسليم 100 منزلا بـ3 مراكز بمحافظة المنيا وذلك بعد أن تم الانتهاء من تطويرها وإعادة تجديدها، وهي 30 منزل بقرية الناصرية بمركز ديرمواس و30 منزل بقرية الكرم بابوقرقاص وكذلك 40 منزلا بقرية السلام بمركز بني مزار.

وأكد أن المشروع ينفذ تحت إشراف وزارات التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي، والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية.

ويهدف المشروع إلى تحسين الحياة المعيشية، من خلال دعم ومعاونة الفئات المستهدفة في الحصول على الخدمات التنموية، تحسين الظروف المعيشية، وتوفير المساكن الملائمة لمن هم في أشد الحاجة إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً