اعلان

الإعدام شنقا للمتهم باغتصاب ابنتيه في كفر الشيخ

إعدام
إعدام

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ اليوم الأربعاء، بمعاقبة فرد أمن يعمل بإحدى المناطق بـمحافظة الإسكندرية بالإعدام شنقا وذلك بعد أن ثبت قيامه بمعاشرة ابنتيه جنسيا معاشرة الأزاج رغما عنهما، ما أدى لحمل إحداهما سفاحا من والدها وإنجابها طفلة منه، وكان منزل العائلة الموجود بإحدى قرى مركز سيدى سالم هو الذى شهد تلك الواقعة الشنعاء التى يندى لها الجبين.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدمت شقيقتان عمرهما أقل من 18 عاما، وهما 'ى.أ.أ، 'ن.أ.أ' ببلاغ اتهمت فيه الأولى والدهما المدعو 'أ.أ.أ.ع، فرد أمن، والبالغ من العمر 48 عاما، بمعاشرتهما جنسيا رغما عنهما هى وشقيقتها، الأمر الذى أدى لحمل شقيقتها سفاحا وإنجابها طفلة منه نتيجة ذلك.

وإثر ذلك أصدرت النيابة قرارا بعرض كلا من المتهم وطفلة ابنته على المعامل الطبية لإجراء تحليل البصمة الوراثية، وأثبتت التحاليل بعد ذلك صحة نسب الطفلة للمتهم، وصحة أقوال الابنه بأن المتهم قام بمعاشرتها جنسيا معاشرة الأزواج الأمر الذى نتج عنه إنجابها طفلة منه سفاحا.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اعتاد معاشرة ابنتيه رغما عنهما، هذا بالإضافة لتهديد إحداهما بأنه سيمنعها من إكمال دراستها، كما قيد أخرى بالحبال رغما عنها، وكان يخلع عنهما ملابسهما ليتمكن من ارتكاب جريمته تلك مع كلتا ابنتيه.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ قد أسدلت اليوم الستار عن تلك القضية التى تحمل رقم 17255 لعام 2021، جنايات مركز شرطة سيدى سالم، والمقيدة رقم 1394 لعام 2021 كلى كفر الشيخ، بأن أصدرت اليوم حكمها فى حق المتهم بالإعدام شنقا لارتكابه تلك الجريمة الشنعاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطأ لصالح زد