اعلان

بعد نشر الاستغاثة.. القبض على مختل عقليًا يتجول بالساطور داخل شوارع قرية في قنا

القبض على مختل عقليًا يتجول بآلة حادة في شوارع قرية الحرزات بقنا
القبض على مختل عقليًا يتجول بآلة حادة في شوارع قرية الحرزات بقنا

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مختل عقليًا يتجول بآلة حادة في شوارع قرية الحرزات، مركز نقادة غرب محافظة قنا، وجاري التحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بأنه عقب تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقاطع فيديوهات لمختل عقليًا يتجول بآلة حادة في شوارع قرية الحرزات، وتحركت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد مجدي الخطيب، نائب مأمور مركز شرطة نقادة، والرائد عمرو مطاوع رئيس المباحث، وتم القبض على المتهم ويُدعى 'ماجد.س.أ.م' مقيم بقرية الحرزات التابعة لدائرة المركز.

ّوكان قد صرّح المهندس عبدالحميد حسن، أحد الأهالي وشاهد عيان، لـ'أهل مصر'، بأنه قام بتصوير مقطع فيديو داخل قرية الحرزات بنقادة، غرب محافظة قنا، لمختل عقليًا يُدعى 'ماجد.س.أ.م' في الأربعينيات من عمره، يتجول بآلة حادة في يده داخل شوارع القرية وسبق وأشعل النيران في منزله ومنذ أيام ذبح حمار جيرانه ويقفز على منازلهم ويهدم الجدران وأتلف كاميرات المراقبة من أمام منزله فجر اليوم.

وأضاف أن القرية تعيش في رعب وفزع بسببه ودائمًا الشوارع خالية يمنعون الأطفال من الخروج بمفردهم ويستقلون مواصلات خاصة للذهاب إلى مدارسهم لذلك يستغيثون للتحرك العاجل من قبل الأجهزة الأمنية للقبض عليه حفاظًا على أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل