اعلان

مصرع طفل بطلقات خرطوش طائشة أثناء حفل خطوبة في الشرقية

الطفل
الطفل

سقط اليوم طفل قتيلا، ضحية طلقات خرطوش طائشة في قرية سنهوت التابعة لمحافظة الشرقية.

وقال أحد شهود العيان في قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، إن شخصا قام بإطلاق طلقات خرطوش كنوع من الاحتفال، أثناء حفل خطوبة أمام محل ذهب وأثناء شراء شبكة عروس، أصيب طفل جراء إطلاق الطلقات الطائشة.

وأضاف الشاهد أن الطفل يبلغ من العمر نحو 6 سنوات ويدعى آدم محمود عبد الظاهر، وكان قد خرج لمشاهدة حفل الخطوبة، إذ أن محل الذهب مجاورا لمنزل أسرته، لافتا إلى أنه وأثناء إطلاق طلقات خرطوش من قبل الأشخاص المدعوين في الحفل، أصابت إحداها الطفل.

وتجمهر الأهالي فزعا بعد سقوط الطفل أرضا، وتم نقل الطفل إلى أقرب مستشفى لإسعافه، لكنه فارق الحياة قبل إسعافه، واشتاط اهالي الطفل غضبا وفي حالة من الحزن يرثى لها.

وطالب الأهالي مدير أمن الشرقية اللواء محمد والي، منع إطلاق النيران أثناء الاحتفالات والأفراح، لما تسببه من خسائر في الأفراح، مشددين على تغليظ العقوبة على كل من يحمل سلاحا يطلق منه الاعيرة النارية بغرض الاحتفالات.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بمصرع طفل يبلغ من العمر 6 سنوات على إثر إطلاق طلقات خرطوش أثناء حفل خطوبة أمام احد محلات الذهب بقرية سنهوت بنطاق المركز، وانتقلت قوة أمنية لمقر الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر