اعلان

انطلاق ماراثون الانتخابات الطلابية في جامعة طنطا

جانب من الإنتخابات
جانب من الإنتخابات

تفقد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، كليات الجامعة بمجمع كليات سبرباى والمجمع الطبى ومر خلالها سير العملية الانتخابية للجولة الأولى لانتخابات اتحادات الطلاب.

وخلال الجولة، أشاد الدكتور محمود زكى بالإقبال الكبير من الطلاب على المشاركة في الانتخابات، مؤكدًا أن الجامعة قد استعدت بتنفيذ خطة متكاملة لضمان اجراء العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، حيث تم توفير صناديق زجاجية لكل كلية وحث الطلاب على المشاركة.

جانب من الإنتخابات

وأوضح رئيس الجامعة أن إجمالي عدد الطلاب اللذين يخوضون الانتخابات الطلابية لهذا العام 2020 / 2021 بلغ 859 طالباً وطالبة من بينهم 478 طالب و381 طالبة، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من حيث مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية أثناء التقديم أو الاقتراع للحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

جانب من الإنتخابات

ومن المقرر أن يتم الفرز وإعلان النتائج نهاية اليوم، على أن تجرى جولة الإعادة غداً الإثنين، ثم تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، وانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 1 ديسمبر، على أن تختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة