اعلان
اعلان

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع وميادين مدينة بيلا (صور)

الحرب باليمن

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع وميادين بيلا
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع وميادين بيلا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة ورفع جميع الإشغالات والتعديات، والإعلانات واللافتات المخالفة بشوارع وأحياء المدينة، في إطار سلسلة الحملات التي تنفذها المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية.

قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة جاءت بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاهتمام برفع الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام التي تعوق حركة المواطنين والسيارات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وإزالة الإعلانات العشوائية المخالفة وتنفيذ الإعلانات الجديدة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة.

وأضاف «ساطور» أن الحملة قامت برفع جميع إشغالات الباعة الجائلين التي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم رفع الإشغالات من الشوارع والأحياء التي أقامها بعض المواطنين أمام بعض العقارات والمحلات لمنع انتظار السيارات.

وأشار رئيس مدينة بيلا، إلي أنه جري تشكيل حملة لإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة المقررة لتنظيم الإعلانات بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين، وتمكنت الحملة من إزالة عدد كبير من الاعلانات واللافتات المخالفة وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام، واعطاء مهلة لبعض من أصحاب الإعلانات لاستكمال ملف الترخيص بالوحدة المحلية ببيلا ودفع الرسوم المقررة وفقا للائحة الإعلانات المقررة في هذا الصدد.

قاد الحملة محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، بمشاركة سارة الحمادي، مدير إدارة الإعلانات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، ومسئولي الإشغالات وكافة الإدارات المعنية ببيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً