اعلان
اعلان

توقف حركة الملاحة ببحيرة البرلس وميناء الصيد بكفر الشيخ.. وتوقعات بسقوط أمطار على المحافظة

بحيرة البرلس
بحيرة البرلس

شهدت محافظة كفر الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، كما شهدت عدة مناطق بالمحافظة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم سقوط أمطار خفيفة، صاحبها انخفاض فى درجات الحرارة، وظهور غيوم بالسماء.

كما توقفت حركة الملاحة فى بوغاز بحيرة البرلس وميناء الصيد بالبرلس، ومياه البحر المتوسط، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح، إذ تعرضت المنطقة لارتفاع فى سرعة الرياح وارتفاع بالأمواج.

وكانت غرفة العليات بـمحافظة كفر الشيخ قد أعلنت عن توقف حركة الملاحة، كما شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على رفع درجة الاستعدادت القصوى نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت قد أعلنت عن حدوث انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليم الأربعاء على كافة الأنحاء، وأنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، مع نشاط للرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء وعلى مسطح البحر المتوسط ما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج.

يذكر أن مناطق عدة بمحافظة كفر الشيخ شهدت تساقط أمطار خفيفة فى الساعات الاولى من صباح اليوم، كما يوجد نشاط فى حركة الرياح، وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، مع وجود تقلبات فى الجو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين