اعلان
اعلان

العثور على خمسة "رؤس حمير" في البحيرة (صور)

العثور على رؤس حمير
العثور على رؤس حمير

عثر أهالي قرية أبو الخاوي، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، على 5 رؤوس حمير بأرض السبعة التابعة للقرية، وأُبلغت الجهات الأمنية، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وحُرر المحضر اللازم.

تلقى اللواء عماد الدكروري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، بلاغا من الأهالي بالعثور علي عدد 5 رؤوس حمير والأحشاء الداخلية والأرجل ملقاة بأحد الترع بقرية أبو الخاوي التابعة لمركز كوم حمادة.

على الفور تم تشكيل لجنة مكونة من كلا من 'جمال الفيل نائب رئيس الوحدة المحلية، الدكتور فتحي الأسود مدير الإدارة البيطرية، الدكتور عادل رضوان مدير مجزر كوم حمادة، والدكتور خالد إسماعيل من الإدارة البيطرية'، وتوجهت اللجنة إلى مكان العثور على رؤوس الحمير، وتم عمل تقرير وتقديمه للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات، وحرر محضر بالواقعة.

أكد أحد الأهالى القرية أن الأمر تكرر أكثر من مرة حيث عثروا سابقا على رؤوس حمير بمنطقة السبعة، مشيرًا إلى أنها لا تخص أهالي القرية، حيث نوه أن تلك الأرض خالية من الزرع والسكان وتقع علي الطريق الذي يربط كوم حمادة بمحافظة المنوفية، مرجحا أنه تم إلقائها من إحدى السيارات المارة من محافظة المنوفية بتلك المنطقة.

العثور على رؤس حمير

العثور على رؤس حمير

العثور على رؤس حمير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً