اعلان

علقه ساخنة للص الموبايلات بمنطقة الصوفي في الفيوم

لص هاتف محمول
لص هاتف محمول

طارد أهالي منطقة «الصوفي» بالفيوم، قائد دراجة نارية، إثر إقدامه على خطف تليفون محمول من يد فتاة كانت تسير بشارع بحر يوسف، وتمكّن الأهالي من ضبطه وتلقينه علقة ساخنة.

البداية عندما لاحظت فتاة في منطقة «االصوفي»، أشهر منطقة شعبية بمحافظة الفيوم، تتبع قائد دراجة نارية لها، فاعتقدت أنَّه يريد المرور، فقررت إفساح الطريق له، وبينما تحاول الوقوف على جانب الطريق خطف منها هاتفها المحمول بين طرفة عين وأخرى، فيما سقطت هي أرضاً و سحلها قليلاً علي الأسفلت ، إلا أنَّ زحام الشارع بسبب ضيق الطريق وازدحام السيارات جعل الأهالي يمسكون به بسهولة، حيث تم مطارده من شباب المنطقة وأوقعاه بدراجته البخارية ثم أمسكا به.

وقام الشباب ولقنوه درساً وأبرحوه ضرباً حتى أتت قوات الشرطة واصطحبته معها، وتبينّ أنَّه مسجل خطر سرقات ، وتمّ تسليم الهاتف للفتاة، وطمأنها الأهالي ثم أوقفوا لها «تاكسي» واستقلته .

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بٱمساك الأهالي بالص أثناء محاولته الفرار بعد خطف تليفون محمول من فتاة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث بالقسم وتبين من خلال المعاينة الأولية الإمساك بالص من الأهالي بعد خطف تليفون من فتاة وسحلها على الأسفلت.

وتم اصطحاب اللص إلى مقر قسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض صباح باكر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً