المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طالب يعتدي على زميله بسلاح أبيض في كفر الشيخ

أهل مصر
الطالب المجنى عليه
الطالب المجنى عليه

شهدت محافظة كفر الشيخ واقعة مؤسفة خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تعرض طالب ثانوى للاعتداء من قبل زميل له بنفس المرحلة العمرية، ليصاب على إثر ذلك بـجروح قطعية بفروة الرأس والوجه، ليستقبله على إثر ذلك مستشفى فوه للتأمين الصحي للتعامل مع حالته.

وراح ضحية هذه الحادثة المؤسفة طالب ثانوي يدعى هشام مصطفى شويل، ويبلغ من العمر 18 سنة، ومقيم بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، حيث تعرض الطالب للإصابة بـجروح قطعية بفروة الرأس، والوجه، وذلك بعد أن قام زميل له بنفس المرحلة بالتعدى عليه بسلاح أبيض "كتر"، ما أسفر عن إصابته بالإصابات السابقة، وحدثت تلك الواقعة أمام مدرسة الشهيد كريم أبو زامل والتى تتبع إدارة فوه التعليمية.

كان مركز شرطة فوه قد تلقى إشارة من مستشفى فوه تفيد بوصول طالب ثانوى يدعى هشام مصطفى شويل، 18 سنة، للمستشفى وهو مصاب بـجروح قطعية بالوجه وفروة الرأس، وذلك إثر الاعتداء عليه من قبل زميل له بنفس المرحلة بواسطة سلاح أبيض "كتر"، وهذا وفقا لأقوال الطالب المجنى عليه.

وتبين من التحقيقات الأولية أن "أمين..ر.أ"، 18 سنة، قام بالاعتداء على الطالب المجنى عليه ب"كتر"، أمام مدرسة الشهيد كريم أبو زامل، وذلك لوجود خلافات بينهما، ثم لاذ بالهرب بعد ذلك، ويكثف رجال المباحث بمركز شرطة فوه من جهودهم للقبض على المتهم، يذكر أنه قد تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لتتولى التحقيق فى الواقعة.

اعلان