اعلان

نقيب معلمي بني مزار: تحرك قانوني ونقابي بشأن واقعة التعدي على مدير مدرسة بالساطور

ديوان عام محافظة المنيا
ديوان عام محافظة المنيا

قال محمد رمضان، نقيب معلمي بني مزار شمال محافظة المنيا، إنه فور وقوع حادث التعدي على مدير مدرسة ساقولا الابتدائية 1 اليوم من قبل أحد الأشخاص تم التحرك فورا من قبل النقابة.

وأضاف رمضان، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن اللجنة النقابية لمعلمي بني مزار تلقت نبأ التعدي الذي تعرض له الزميل المربي الفاضل 'عربي أنور'، مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1 داخل المدرسة من قبل أحد الجناة الذي اقتحم المدرسة واعتدى على الزميل؛ مما أدى لإصابته بإصابات بالغة بكسر في الجمجمة وكسر بالذراع.

وأوضح، أنه تم نقل مدير المدرسة حاليا في مستشفي المنيا الجامعي، لافتا إلى أنه تم تكليف لجنة المستشارين القانونيين للجنة النقابية ببني مزار برئاسة المستشار أشرف خالد الغرباوي، المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة لمتابعة القضية وبرفقة الفريق القانوني للجنة وحضور جلسات التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال القضية.

وأردف نقيب معلمي بني مزار، أن النقابة أصدرت بيانا اليوم بشأن الواقعة، مؤكدا على عدم التهاون والتسامح مع أي من تسول له نفسه الاعتداء على زميل معلم.

وتهجم أحد المواطنين على مدير مدرسة بقرية ساقولا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة بني مزار يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة قرية ساقولا ببني مزار بقيام أحد المواطنين بالتعدي على مدير مدرسة ساقولا الابتدائية 1 بآلة حادة داخل المدرسة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين تعدي أحد المواطنين على 'عربي أنور' 52 عاما، مدير مدرسة ساقولا الابتدائية 1 باستخدام ساطور، دون أي أسباب، ما أسفر عن إصابته بكسر في الذراع وكسر في الجمجمة.

تم إلقاء القبض على المواطن من قبل الأهالي وتم تسليمه للأجهزة الأمنية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الشيخ فضل ببني مزار ومنها إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram