اعلان

مصرع شخص إثر سقوطه من قطار بقليوب

سقوط من قطار
سقوط من قطار

لقى شخص مصرعه إثر اصطدام أحد القطارات به فى منطقة قرية العدلى قليوب البلد، دائرة قسم شرطة قليوب، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما أدى إلى إصابته بمناطق متفرقة بالجسم أدت لوفاته على الفور، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التى صرحت لاحقا بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم شرطة قليوب،  يفيد ورود بلاغ من الأهالى باصطدام أحد القطارات بشخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة أدى إلى وفاته على الفور.

وانتقل رجال البحث الجنائى لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أثناء قيام 'سيد ع. ب' مقيم شلقان دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة قرية العادلى قليوب البلد دائرة القسم اصطدم به القطار 530 القادم من منوف اتجاه القاهرة ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بالجسم أودت بحياته على الفور.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتى صرحت لاحقا بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر