اعلان

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية: إحالة العاملين في 4 مراكز شبابية للتحقيق

جولة
جولة

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة،  في إطار المتابعة الميدانية لمراكز الشباب.

جولة

وتفقد الصبروط عملية إنشاء حمام السباحة بنظام حق الانتفاع bot في مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب، حيث وجه بضرورة وضع لوحة توضيحية للمشروع تشمل ماكيت بصورة كاملة لنتيجة المتوقعة من حمام السباحة ونسبة الإنجاز بها. 

جولة

وشملت المتابعة أيضا زيارة مفاجئة لمركز شباب مدينة قها التابع لإدارة شباب طوخ، والتي شملت متابعة صالة أفراح مفتوحة وحمام سباحة بـنظام حق الانتفاع bot، وأكد الصبروط أن نسبة إنجاز العمل في مركز شباب قها تصل إلى 70%. 

جولة

وفي مركز شباب ترسا، تابع الصبروط عملية إنشاء المبنى الإداري للمركز في مراحله النهائية، والذي يتم تسلمه من الشركة المنفذة في خلال شهر من قبل وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا على أن العمل بالمبنى الإدارى يتم بشكل جاد وفعال تصل نسبة الإنجاز فيه إلى 90%. 

 

جولة

وفي جولته الميدانية، تبين غلق مراكز شباب كفر العمار والصفا وامياي التابعين لإدارة شباب طوخ وغياب العاملين وكذلك تغيب العاملين عن مركز شباب العمار، بينما تمت متابعة لجنة تلقى لقاح كورونا أثناء عملها داخل المركز، كما شملت المتابعة مركز شباب كفر النخلة بطوخ، والذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه في ظل التزام العاملين.  

وأمر الصبروط بإحالة العاملين المتغيبين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram