اعلان

القبض على شاب حول منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو بكفر الشيخ

القبض على شاب حول منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو بكفر الشيخ
القبض على شاب حول منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو بكفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية، في محافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على شاب يقيم بإحدى قرى مركز مطوبس، قام بتحويل منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو، وعُثر بحوزته على كمية كبيرة منه.

وكان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتمكن مباحث شرطة مطوبس، من إلقاء القبض على المدعو 'أ.ع.ا'، مقيم بقرية إبيانة، التابعة لمركز مطوبس، وذلك لقيامه بتحويل منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو، وبحوزته كمية منها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بعد أن وردت معلومات لفرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، تفيد بقيام شاب بتحويل منزله لمصنع لتصنيع مخدر الشابو وقيامه بتوزيعه داخل المحافظة.

ونجحت قوات الأمن، في مداهمة منزل الشاب المذكور، والكائن بإحدى قرى مركز مطوبس، وعثر بحوزته على فرد خرطوش، ومبلغ مالي يقدر بـ35 ألف جنيه من حصيلة بيع المخدر، وكمية من مخدر الحشيش، وهاتفين محمول كان على إحداهما طرق شرح كيفية تصنيع مخدر الشابو، كما عثر معه على كمية من أقراص 'الكبتاجون'، المخدر المستخدمة في تصنيع الشابو، إضافة إلى ميزان حساس.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته الكميات المضبوطة السابق ذكرها، وتم تحرير محضر، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها