اعلان

بعد اتهامه بممارسته الزنا.. «نيابة كفر الشيخ» تأمر بضبط المتهم للتحقيق معه (صور)

صور متداولة للمتهم
صور متداولة للمتهم

أصدرت النيابة العامة بـكفر الشيخ قرارًا بضبط وإحضار بحق الآتي ذكرهما: ث. ح.م، ٣٩ سنة، ح. أ.ع، ٣٥ سنة، محام، لعرضهما على جهات التحقيق، لسماع أقواله في ما نسب إليه في اتهامه بالمحضر الذي حرره رجل أربعيني، ضد زوجته والمتهم، يتهم فيه زوجته بالزنا.

كان مركز شرطة ثان كفر الشيخ، شهد قيام رجل أربعيني يدعى' ص.ع.ع'،42 عامًا، بتحرير محضر ضد زوجته، والمحامي الخاص به يتهم فيه زوجته بالزنا، عقب ممارستها الرذيلة معه، أثناء حبسه على ذمة أحد القضايا.

صور متداولة للمتهم

وجاءت أقوال الزوج في المحضر الذي حرره أمام قسم ثان كفر الشيخ، أنه كان محبوس على ذمة أحد القضايا، وبعد خروجه قام شخص بإعطائه فلاشة يوجد عليها مقطع فيديو لزوجته مع المحامي الخاص به أثناء ممارستهما الرذيلة، داخل المكتب الخاص بالمحامي، ويدعى 'ح.أ.ع.ا'، 35 سنة، وقام الزوج بعدها بتسليم الفلاشة لمركز شرطة ثانى كفر الشيخ، وتم تحرير محضر يحمل رقم ٣١٥١ لعام ٢٠٢١ إدارة قسم ثان كفر الشيخ.

وأحيل المحضر للنيابة والتي أمرت بإرسال محتوى الفلاشة من مقاطع الفيديو وصور المحادثات بين الزوجة والمحامى على موقع التواصل الاجتماعى، وصور أثناء ممارستهما الرذيلة لقطاع الهندسة الإذاعية بماسبيرو للفحص والتأكد من وجود تلاعب من عدمه فى مقاطع الفيديو الموجودة عليها.

صور متداولة للمتهم

WhatsApp
Telegram