اعلان

«تعليم القليوبية» تكرم الطلاب الموهوبين والمخترعين الحاصلين على مراكز عالمية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عددًا من الطلاب الموهوبين رياضيا والمخترعين، بحضور أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

وأوضح وكيل التعليم أنه فى المجال الرياضى تم تكريم الطالب 'فاروق السيد' الحاصل على المركز الأول على مستوى العالم فى بطولة القارات للكاراتيه.

والطالب 'أحمد إسماعيل' حاصل على المركز الثانى على مستوى العالم فى بطولة العالم للقارات للكاراتيه، والطالبة 'تسنيم عماد' المركز الثانى على مستوى العالم بطولة العالم للقارات فى الكاراتيه، والطالبة 'سما نصر' مركز رابع على مستوى العالم فى بطولة العالم للقارات فى الكاتا.

وفى المجال العلمى، تم تكريم، الطالبة ' سمية معتز محمد' مركز أول وكالة ناسا الفضائية وبحث عن حلول مبتكرة للمشاكل التي تواجه الأرض، الطالبة 'تسنيم ماهر' واختراع حازم لعدم انتشار فيروس كورونا ، كما تم تكريم الطالبة 'أروى ماهر'.

وقدم وكيل التعليم التهنئة للطلاب الموهوبين ومشرفيهم، مؤكداً أن تعليم القليوبية حريص على الاهتمام بالموهوبين ودعمهم، مشيراً إلى أن تكريم اليوم للطلاب ومنحهم الشهادات التقديرية من المديرية يعد عرفانا بقيمة وأهمية الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها فى إرساء قواعد الشخصية المتميزة بالإبداع والابتكار والفنون الجميلة.

وثمن وكيل التعليم مجهودات إدارة الموهوبين مؤكداً ضرورة صقل المواهب الرياضية الطلابية بمدارس القليوبية ودور المعلمين والموجهين في تحقيق ذلك.

وأوضح أشرف محمود، مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي أنه تم إعداد خطة متكاملة تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لإعداد أكبر قاعدة من الطلاب في مجالات الإبداع والمواهب المختلفة وإعداد خطة للنهوض بهم، مشيدا بدور وكيل الوزارة ووكيل المديرية في دعم المواهب في المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي