اعلان

بينهم جنسيات مختلفة.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث غرق مركب تجاري في البحيرة

غرق مركب - صورة أرشيفية
غرق مركب - صورة أرشيفية

حصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا ومصابي حادث غرق مركب تجاري بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة، وأسفر عن مصرع ٣ أشخاص وإصابة ١١ آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لتلقي العلاج اللازم، وحفظ الجثث في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أسماء ضحايا غرق مركب تجاري في البحيرة

وكان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد بغرق مركب تجارية خرجت من محافظة الإسكندرية مساء أمس، بسبب ارتفاع الأمواج اختل توازنها أمام معدية إدكو، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين مصرع ٣ أشخاص، وهم: 'شارماراج. ك'، ٢٥ سنة، هندي الجنسية، و'محمد. ع' ٥٦ سنة، سورى الجنسية، و'محمد. م. ع' ٥١ سنة، مصرى الجنسية من دمياط، وإصابة كل من: 'محمد. ع. م' ٣٠ سنة، مصرى الجنسية، و'محمد. أ. م' ٥٧ سنة، مصرى الجنسية من دمياط، و'سعد. س. م' ٢٦ سنة، مصري الجنسية من كفر الشيخ، و'خالد. م. ح' ٣٠ سنة، مصري الجنسية من دمياط، و'بلال. ا. م' ٣٣ سنة، مصرى الجنسية من دمياط، و'ييرم. ك' 22 سنة، هندي الجنسية، و'كيران. د' 33 سنة هندي الجنسية، وسامر. ح. ع' 19 سنة، سوري الجنسية، وعرفان. س. أ' هندي الجنسية، و'شيار. ش' ٢٧ سنة، هندي الجنسية، و'يير يماش. ي' ٢٢ سنة، هندي الجنسية.

وتم انتشالهم من المياه، والدفع بعدد ٨ سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى العام برشيد، وحفظ الجثث في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram