اعلان

مسابقة لأفضل إدارة تقدم خدمات للمرأة وذوى الهمم بالشباب والرياضة بالقليوبية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن إقامة مسابقة بين الإدارات الفرعية عن أفضل إدارة تقدم خدمات أفضل للمرأة ولذوي القدرات والهمم.

 

جاء ذلك خلال فاعليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، وتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بذوي الهمم خلال مؤتمر 'قادرون باختلاف'، والتوصية برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

كما تأتي المسابقة في سياق الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان وانطلاقا من حق المرأة في ممارسة الرياضة وتغيير بعض الأفكار والمفاهيم حول وجود الفتاة والمرأة داخل مراكز الشباب ليس فقط لممارسة الأنشطة الرياضية ولكن أيضا للاستفادة من الانشطة الثقافية والفنية والتدريب وما تقدمه أندية الفتاة والمرأة من خدمات وأنشطة. 

تأتي المسابقة انطلاقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واستراتيجية الوزارة في ضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تعمل على جذب كافة فئات المجتمع على اختلاف المراحل العمرية.

 

كما صرح الصبروط، بوجود تقييم وتكريم لإصحاب المراكز الأولى الثلاث من خلال لجنة لتقييم تقارير مديري الإدارات الفرعية حول ما تم اتخاذه من إجراءات في سبيل فتح أكبر عدد من مراكز المرأة ومراكز ذوي القدرات والهمم بمراكز شباب القرى بهدف جذب المرأة وذوي الهمم لمراكز الشباب مطلقا العنان لأفكار جديدة ومبادرات تسعى لخدمة المواطن المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين