اعلان

قاتل طفل الجرجير بقنا يمثل جريمته وسط حراسة أمنية مشددة

المتهم بقتل "طفل الجرجير" بقنا يمثل جريمته
المتهم بقتل "طفل الجرجير" بقنا يمثل جريمته

مَثّل المتهم بقتل 'طفل الجرجير' بنجع حمادي بـ محافظة قنا، اليوم السبت، جريمته وسط حراسة أمنية مشددة، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واتشحت قرى شرق النيل بمحافظة قنا بالسواد، بعد مقتل الطفل حسين عبد الله، البالغ من العمر 13 عام، والذي راح ضحية شجاعته فالطفل يعمل بائع جرجير من أجل مساندة أسرته.

بداية الواقعة

البدايه عندما خرج الطفل من منزله لبيع الخضراوات وعند الانتهاء كان معه 300 جنيه حصيلة البيع، وأثناء عودته استوقفه أحد اللصوص من قرية مجاورة لسرقة ما معه من مال فرفض الطفل وبكل شجاعة قاومه ولكن اللص طعنه وتركه جثة هامدة على الطريق وفر هاربًا.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، المتهم بقتل وذبح طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، بغرض الاستيلاء على أموال التحصيل في عمله ببيع الجرجير والخضرة، وإلقاء الجثة بالقرب من قرية المصالحة بشرق النيل.

قاومه الطفل حتى الموت

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من الرائد محمد إمبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، بضبط، 'حشمت . ف'، 35 عاما، مقيم بقرية الرحمانية قبلي، يبلغ من العمر 34 عامًا، لاتهامه بقتل الطفل 'حسين عبد الله' بغرض سرقة 300 جنيهًا أموال التحصيل اليومي من عمل الطفل في بيع الخضر والجرجير.

وكشفت التحريات أن المجني عليه قد لقي مصرعه على يد عاطل آخر، أثناء عودته من عمله، حيث حاول المتهم سرقة أموال التحصيل اليومي، بعد انتهاء الطفل الصغير من بيع الجرجير والخضرة في شوارع نجع حمادي، فقاومه حفاظًا على مكسبه اليومي الذي جمعه، فقام بذبحه والاستيلاء على أمواله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم