اعلان

«تعليم مطروح» تعلن موعد طرح التسجيل الإلكتروني لاستمارة الشهادة الإعدادية على موقع الوزارة

فتح التسجيل الإلكتروني للاعدادية علي موقع الوزارة
فتح التسجيل الإلكتروني للاعدادية علي موقع الوزارة

قال عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة مطروح، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت موعد طرح التسجيل الإلكتروني لاستمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022، بدءا من صباح الغد الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري، لجميع طلاب الشهادة الإعدادية من خلال الرابط التالي:

http://moe-register.emis.gov.eg

ووجه وكيل الوزارة، جميع الطلاب لأهمية التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة، ومراجعة المدرسة فورا، حال وجود أي أخطاء لتعديلها.

كما وجه سلامة، مديري الإدارات التعليمية، بالتنبيه على المدارس بمراجعة استمارة التقديم التي سجلها الطلاب والتأكد من صحة البيانات، خاصة الصورة الشخصية للطالب حرصا على صحة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطالب.

فتح التسجيل الإلكتروني للاعدادية علي موقع الوزارة

التسجيل الإلكتروني

وشدد مدير تعليم مطروح، على مديري المدارس الإعدادية، بسرعة بطباعة كشوف ( 1٢ د ) الإلكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني وتسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة، موضحا أن آخر موعد للتسجيل الإلكتروني للطلاب بنهاية يوم الإثنين الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه وفق التعليمات الواردة للجنة النظام والمراقبة يتعين على السادة مسئولي الحكومة الإلكترونية بالمدارس أن يطابقوا الأسماء طبقا لشهادات الميلاد وإذا كان هناك ما يخالف شهادة الميلاد في البيانات الأساسية للطالب عليهم أن يقوموا بتعديلها طبقا للشهادة الميلاد وذلك قبل البدء في طباعة كشوف ۱۲ د، كذلك الصور الشخصية للطالب المتقدم للامتحان يطلب من ولي الأمر إحضار الصور بخلفية بيضاء تحتها الإسم بالكمبيوتر، ولن يقبل استلام أي استمارة من المدرسة خلاف الخلفية البيضاء والإسم أسفل الصورة، وتحفظ برقم كود الطالب.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التنفيذية المكثفة التي يقوم بها تعليم مطروح استعداداً لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 /2022 لطلاب الشهادة الإعدادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن