اعلان
اعلان

استمرار متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمدينة دسوق (صور)

جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها بمدينة دسوق
جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها بمدينة دسوق

تابع صباح اليوم، الاحد، السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في مختلف القطاعات.

يأتي هذا في إطار الجولات الميدانية، لرئيس مدينة دسوق، اليومية وللسعي دائماً لتقديم الأفضل والأفضل لخدمة المواطنين والارتقاء بالمدينة والظهور بالمظهر اللائق.

وتم متابعة استكمال الأعمال القائمة بالتجميل بمدخل المدينة واستكمال أعمال تركيب بردورات بشارع الشركات، وطلاء أسوار المصالح الحكومية بمدخل المدينة، وكذلك أعمال رفع البيارات، وصفايات المطر بالمناطق الجاري رصفها، وتمهيد وتجريف ورفع مخلفات التجريف، وإزالة الأرصفة المخالفة بشارع المدارس المتفرع من شارع الغفران، تمهيدا لوضع طبقة الأساس والرصف الجيد ومراجعة البنية التحية والتأكد من صلاحيتها من مياه وصرف وغاز، ويعقبها رفع البيارات وإنشاء والصفايات تمهيدا لوضع طبقة الأسلفت النهائية.

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء الوزير جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بمتابعة وكان ذلك بحضور نواب رئيس المركز والمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية