اعلان

إخلاء سبيل المتهمين في واقعة العثور على رأس تمثال في مشروع تبطين الترع بقنا

أهل مصر
رأس التمثال المعثور عليها
رأس التمثال المعثور عليها

قررت النيابة العامة بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، إخلاء سبيل المتهمين في واقعة العثور على رأس تمثال في مشروع تبطين الترع بقنا.

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قفط جنوبي محافظة قنا، مقاول وبنّاء بمشروع تبطين الترع، بعد العثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بإحدى القرى التابعة لمركز قفط.

بداية الواقعة

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بضبط مقاول وبنّاء، بحوزتهم رأس تمثال يشتبه في أثريته، بمشروع تبطين الترع.

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء تفريغ حمولة من الأحجار قادمة من محجر، شاهد شهود عيان، رأس تمثال يشتبه في أثريته، ضمن الحمولة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، بعد محاولة المقاول والبنّاء إخفائها، وتم ضبط مقاول وبنّاء والتحفظ عليهما داخل مركز الشرطة، وأرشدا عن مكان القطعة، وتم التحفظ عليها وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة من الآثار لفحصها، مع غلق المحجر لمعاينة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً