اعلان

مصرع عاملين إثر سقوط شرفة عقار بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

لقي عاملان مصرعهما في انهيار شرفة عقار بشارع محمد نجيب سيدى بشر شرق محافظة الإسكندرية، وأنقذت العناية الإلهية رواد المقهى أسفل العقار.

كانت غرفة عمليات حي المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود رئيس الحي، قد تلقت بلاغا يفيد بسقوط شرفة عقار على مقهى بلدي عقار رقم 79 ش جمال عبد الناصر سيدي بشر بحري، توجهت قيادات الحي بصحبة قوات الدفاع المدني وقسم شرطة المنتزه أول وسيارات الإسعاف.

وتبين وفاة كلا من إيهاب ميلاد مرزق السن ٣٧ مقيم في ش ١٥ سيدي بشر قبلي عامل يومية، فتحي محمد علي مصطفي، مقيم ش إبراهيم سيف عامل يومية، عقب سقوطه شرفة بالدور الثاني آيلة للسقوط أثناء قيامهم بمحاولة إزالتها يدويا، مما أدى انهيارها بهم، ولم يسفر الانهيار عن إصابات أو وفيات بين رواد المقهى.

قام رجال الحماية المدنية بانتشال الجثث من تحت أنقاض الانهيار بعد رفعه بواسطة معدات الحماية المدنية والحي، ونقل الجثث بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشرحة.

وأكد عدد من قاطني العقار أن أصحاب الشقة حاولوا أكثر من مرة الحصول على قرار ترميم الشرفة والشقة، ولكنه لم يحصلوا على الموافقة، وباتت الشرفة تمثل خطرا على المارة ورواد المقهى فاستعانوا بالعمال في محاولة لترميم الشرفة، ولكنها سقطت بهم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً