اعلان

تعليم مطروح: إنشاء قاعدة بيانات جديدة بقسم التسويات للعاملين

انشاء قاعدة بيانات لتسوية العاملين بتعليم مطروح
انشاء قاعدة بيانات لتسوية العاملين بتعليم مطروح

اجتمع عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأربعاء، مع العاملين بأقسام التسويات والملفات والإجازات الخاصة التابعة لإدارة التنمية البشرية في ديوان عام المديرية، بحضور صباح نصر الدين مدير عام الشئون المالية والإدارية، ونادر محمد عبد الغني مدير إدارة شئون العاملين.

انشاء قاعدة بيانات لتسوية العاملين بتعليم مطروح

قاعدة بيانات

وناقش مدير المديرية، خلال الاجتماع مسار العمل بأقسام شئون العاملين، موجهاً العاملين بها بتنظيم الإجراءات التنفيذية الخاصة بالإجازات العارضة والاعتيادية، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات الإدارية الخاصة بالمحالين للمعاش من المعلمين والإداريين، مؤكداً على ضرورة التعامل الجيد مع الجمهور وإنهاء الأمور الإدارية الخاصة في توقيتها المناسب بعيدا عن الروتين.

وقام وكيل الوزارة بتكريم أحمد عبد الله درويش بمركز التطوير التكنولوجي، وذلك لجهوده المتميزة في إنشاء قاعدة بيانات جديدة بقسم التسويات للعاملين بتعليم مطروح، تساهم في إنجاز العمل بسرعة ودقة مشيداً بعطائه الزاخر وأدائه الفعال.

وتمنى سلامة، في ختام جولته التفقدية التوفيق لجميع عناصر المنظومة التربوية لمواصلة تحقيق الرقي التعليمي بمحافظة مطروح، وأن تزول جائحة فيرس كورونا المستجد قريبا، ويعم الأمن والأمان والرخاء والاستقرار والازدهار مصرنا الغالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير