اعلان

مواطن يستغيث بالرئيس السيسي لعلاج طفله: مريض بخلل كهرباء على المخ والقلب

الأب المكلوم والد الطفل يوسف
الأب المكلوم والد الطفل يوسف

أطلق المواطن السكندري محمد كمال استغاثة عاجلة، لما يعيشه من مأساة حقيقية بسبب مرض طفله 'يوسف' المصاب بكهرباء على المخ والقلب، وتداينه بآلاف الجنيهات لعلاجه ما جعل كابوس الدَّين يطارده الليل والنهار، ويُناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمسئولين المعنيين، لإنقاذ طفله بعلاجه على نفقة الدولة وضمه ضمن مبادرة الرئيس لعلاج الأطفال مرضى الضمور.

وروى الأب المكلوم، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، تفاصيل مأساة طفله، قائلًا: 'اكتشفنا مرض يوسف عندما كان في سن عامين، لاحظنا عدم قدرته على الحركة أو المشي بطريقة طبيعية'.

وأضاف كمال: 'يعاني يوسف، البالغ 13 عامًا، من مشاكل في الحركة، نتيجة تدهور حالته بشكل كبير ولايقدر على الذهاب إلى المدرسة وقمت بنقله إلى مدرسة للدمج وأقدم له إجازة مرضية كل أسبوعين خوفا من سقوطه في اليوم الدراسي'.

مستندات طبية للطفل

مناشدة بالدموع

وأشار والد الطفل، إلى أن نجله أصيب بغيبوبة وبعد عرضه على الأطباء، تبين إصابته بكهرباء على المخ ورفاقه على القلب وعلى مدار 6 سنوات من الأطباء والإشاعات والسفر المستمر من الإسكندرية إلى القاهرة لوجود علاج لنجله حتى أصبح غير قادر على المصاريف والعلاج؛ نظرا لعمله مندوب مبيعات بشركة خاصة وراتبه الشهري ينفقه على أسرته وعلاج نجله.

شهادة ميلاد الطفل

وناشد كمال، بالدموع الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة التضامن الاجتماعي ووزير الصحة بعلاج نجله على نفقة الدولة، حيث كافة الأوراق والمستندات الطبية المطلوبة لعلاجه مستوفاة، وإنقاذه قبل أن يتمكن المرض من جسده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً