اعلان

هطول أمطار غزيرة بالإسكندرية تزامنا مع قدوم نوة الفيضة الصغرى

صورة هطول الأمطار
صورة هطول الأمطار

تعرضت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، إلى هطول أمطار على عدة مناطق متفرقة بالمحافظة، تزامنا مع قدوم نوة الفيضة الصغرى التي تضرب المحافظة الساحلية.

وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وإعادة تطهير المصبات والشنايش وتأمين كابلات وغرف الكهرباء، حفاظا على سلامة المواطنين.

صورة هطول الأمطار

ومن جانبه، أعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، انتشار سيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة؛ تحسبا لأي تقلبات مناخية مفاجئة، خاصة بالأماكن الساخنة، بالإضافة إلى استمرار أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتفريغ بيارات محطات الرفع ومتابعة مناسيب المصارف على مدار الساعة، وأكد استمرار عمل غرفة الطوارئ بالشركة والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا.

صورة الامطار

وأضاف نافع أنه يتم التواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة، لمتابعة حالة الطقس ويتم رفع درجة الاستعداد القصوى والدفع بجميع معدات الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول التعادل