اعلان

بتر ذراع فسخاني إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء في كفر الشيخ

بتر ذراع فسخانى إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى مدينة دسوق بكفر الشيخ
بتر ذراع فسخانى إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى مدينة دسوق بكفر الشيخ

أصيب فسخاني، أمس الأربعاء، ببتر في الذراع الأيسر، وذلك إثر مشاجرة بينه وبين عدد من الأفراد، وذلك في منطقة حي الشريف بمدينة دسوق، بكفر الشيخ.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، مفاده تلقى القسم إشارة بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى منطقة حى الشريف، وتم السيطرة على المشاجرة.

وتبين أن الطرف الأول بالمشاجرة يدعى صلاح.ح.إ.ا، 28 سنة، فسخانى، والطرف الثانى هم: أحمد.إ.ع، نادر.م.ا.، السيد.ع.ح، مجدى.إ.ع، واستخدمت الأسلحة البيضاء 'السيوف، السنج' فى تلك المشاجرة.

وأسفرت المشاجرة عن بتر ذراع الفسخانى الطرف الأول بالمشاجرة، ونقل على إثر ذلك لمستشفى دسوق العام، حيث تبين إصابته بتهتك بذراعه الأيسر، وبناء على ذلك تم تحويله لمستشفى دمنهور التعليمى بالبحيرة ليستكمل علاجه.

وكشفت التحقيقات الأولية عن وجود خلافات سابقة بين طرفى المشاجرة، تجددت يوم الحادث، حيث دارت مشادة كلامية بين الطرفين، وتطور الأمر إلى حدوث المشاجرة والتى استخدمت فيها الأسلحة البيضاء المذكورة سلفا.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين الأربعة الطرف الثانى بالمشاجرة، وكانت بحوزتهم سنج وسيوف، وتم التحفظ على الأسلحة البيضاء التى كامت بحوزة المتهمين تمهيدا لصدور قرار من النيابة بشأن المتهمين، وتلك المضبوطات، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء