اعلان

حصاد 2021.. طفرة تنموية في كل المجالات جعلت البحيرة "شكل تاني" (صور)

مشاريع
مشاريع

شهدت محافظة البحيرة طفرة تنموية في شتى القطاعات والمجالات خلال عام 2021، لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، ما حوّل المحافظة إلى 'شكل ثاني'.

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه وعلى مدار 7 سنوات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهام منصبه، لبناء الدولة الحديثة والقوية خارجيا وداخليا، ومصر تشهد مرحلة غير مسبوقة من التنمية والبناء وإقامة المشروعات القومية والاستثمارية التي تلبي كافة الاحتياجات بمختلف القطاعات والمرافق والجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه.

مشاريع

وأضاف 'آمنة'، أن ما تم ضخه من استثمارات وتمويل ودعم للمحافظة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أن الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢١/٢٠٢٢ تسير بمعدلات ونسب تنفيذ أعلى من المستهدف بقيمة مليار و٥٠ مليون جنيه، مضيفا أنه تم خلال ثلاث أعوام بعدد ٣ خطط استثمارية خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى الآن تنفيذ ١٧٠٢ مشروع بتكلفة إجمالية ٢.٦٥١ مليار جنيه.

مشاريع القومية

وأوضح أن تلك المشروعات تنوعت ما بين ٨٨٧ مشروع طرق، و١٢٠ كباري، و١٩٢ كهرباء، و٢٧٨ تحسين بيئة، و١٠٨ تدعيم وحدات محلية، و١١٧ أمن وإطفاء ومرور.

وأكد محافظ البحيرة، أننا نجني الآن ثمار الاستقرار والتقدم بمشروعات عظيمة وعملاقة تتحقق يومًا بعد يوم على أرض الوطن بسواعد المصريين.

مشاريع القومية

مشاريع

مشاريع

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة