اعلان

استمرار رفع درجات الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار بـ قلين في كفر الشيخ (صور)

رفع درجات الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار، وتطهير شبكات الصرف الصحي بمدينة قلين
رفع درجات الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار، وتطهير شبكات الصرف الصحي بمدينة قلين

شهدت مدينة قلين بـمحافظة كفر الشيخ قيام فادي عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين بمتابعة رفع درجة الاستعداد في جميع القرى والمدينة لمواجهة التغيرات المناخية وموجة سقوط الأمطار التي تعرضت إليها البلاد.

وقال فادي عبدالفضيل شميس، إنه أعطى تعليماته لرؤساء القرى بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، وجاهزية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المركز واستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار.

وأضاف رئيس المدينة أنه أعطى تعليماته لـشركة الكهرباء والميكانيكا بمراجعة استعداد محطات الصرف ومحطات الطوارئ والروافع الإحتياطية بجميع المصارف بدائرة المركز لمواجهة أي تغيرات مناخية.

وكلف رئيس المركز والمدينة مدير إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقلين بمراجعة تطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي وجميع البيارات والتأكد من تغطيتها، وجودة تشغيل روافع الصرف لاستيعاب أي زيادة في كميات المياه الناتجة عن تساقط الأمطار .

وكلف الجهاز المعاون، بمراجعة أعمدة وكشافات الانارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، وضمان استقرار الكهرباء، كما كلف الوحدات المحلية بتكثيف اعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين، والمتابعة على مدار الساعة، وكان ذلك تحت إشراف النواب، ورؤساء القرى والجهاز التنفيذى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل