اعلان

«جنايات كفر الشيخ» تقضي بالسجن المؤبد لشخص أشعل النيران بابنته

جنايات كفر الشيخ تقضى بالسجن المؤبد لشخص أشعل النيران بابنته فى كفر الشيخ
جنايات كفر الشيخ تقضى بالسجن المؤبد لشخص أشعل النيران بابنته فى كفر الشيخ

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم السبت، حكمها حضوريًا بمعاقبة تاجر بـالسجن المؤبد، عما أسند إليه لشروعه فى قتل ابنته، وذلك بقيامه بإضرام النيران فيها وذلك فى القضية التى تحمل رقم ٩٢١٣ لعام ٢٠٢١، جنايات مركز شرطة بيلا.

وأصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية كل من المستشارين السيد عباس السيد، ويوسف عدلى خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحى.

وكان المستشار سعود نجيب، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال المتهم المدعو ع.ى.ص.ش، ٤٩ سنة، ويعمل تاجر خضار، ومقيم بمركز بيلا، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لاتهامه بشروعه فى قتل ابنته عمدا مع سبق الإصرار فى الثانى والعشرين من سبتمبر من العام الجارى.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم قد بيت النية، وعقد العزم على قتل ابنته، وذلك إثر وجود خلافات سابقة، وأنه قد أعد لذلك الغرض 'بنزين'، وعند مشاهدته لابنته أثناء تواجده بمسكنها قام بسكب 'البنزين' عليها، وأضرم النيران بها بهدف قتلها، الأمر الذى أدى لإصابتها الإصابات الموضحة بالتقارير الطبية المرفقة بأوراق القضية.

كما تبين من خلال أوراق القضية أن المتهم منفصل عن زوجته والدة الفتاة المجني عليها، وأنه قد حضر لقرية سريوة بمركز بيلا، محل إقامة المجني عليها ووالدتها، متخفيا بارتدائه النقاب، وقام بسكب مادة البنزين علي ابنته، وأشعل النيران بها، ما أدى لإصابتها بحروق شديدة بالنصف العلوى من جسدها، ليتم نقلها المجنى عليها للمستشفى على إثر ذلك للتعامل مع إصابتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا