اعلان

إصابة 14 طفل حضانة في حادث تصادم ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أسفر حادث تصادم سيارة تُقِلّ أطفال 'حضانة' بسيارة 'ميكروباص' بمدينة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم الأحد، عن إصابة 14 طفلا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد مصدر لـ 'أهل مصر'، أن طوارئ مستشفى الفشن المركزي، استقبل 14 طفلا تتراوح أعمارهم بين ال 4 سنوات إلى 5 سنوات، كانوا يستقلون سيارة خاصة لحضانة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لـ 11 طفلا منهم وهم: 'عدي محمد، صلاح محمد، يوسف محمد، إياد محمد، محمد مؤمن، صلاح حسني، ولاء نصر الدين، عمر مجدي، فريدة حميدة، رفيدة محمد، رضوان أحمد'، وتمت كتابة تصاريح الخروج لهم عقب إجراء الإسعافات الأولية اللازمة، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، وتعافيهم من الإصابة.

وأضاف المصدر، أنه تم تحويل 3 حالات وهم: 'هناء أحمد، يسري فؤاد، مازن عمرو'، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً