اعلان

مصرع شاب في حادث تصادم بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، أثناء قيادته دراجة بخارية وعبوره الطريق الدائري، بعكس الطريق، بعد اصطدامه بسيارة مسرعة، عند مدخل المدينة الصناعية بمحافظة الفيوم، بسبب عدم وجود رصيف يمنعه من العبور، مما أدى إلى مصرعه.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث اصطدام سيارة بدراجة بخارية، مما أدى إلى وفاة قائد الدراجة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث المركز إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الثاني من العمر أثناء عبورة الطريق الدائري، ومروره عكس الطريق مما أدى إلي اصطدامه بإحدى السيارات ووفاته في الحال.

وأكد شهود العيان، أن المكان الواقع بمدخل طريق ابشواي، لا يوجد به رصيف رصيف، مما يساعد بعض قائدي 'الترويسكلات' والدراجات البخارية بالمرور بعكس الطريق، مما يؤدي إلى تكرار حوادث السير.

وقامت سيارة مرفق الإسعاف، بنقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً