لمواجهة برودة الطقس.. شباب ببني سويف يوزعون بليلة بالمكسرات وكنافة على ركاب القطارات "فيديو وصور "

شباب ببني سويف يوزعون بليلة بالمكسرات والكنافة على ركاب القطارات " فيديو وصور "

توزيع بليلة بالمكسرات على ركاب القطارات ببني سويف
توزيع بليلة بالمكسرات على ركاب القطارات ببني سويف

وزع بعض الشباب بمحطة قطار مركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، بليلة بالمكسرات والكنافة على ركاب القطارات الصعيد مجانا في الاتجاهين المختلفين من القاهرة إلى أسوان والعكس.

خلال التوزيع

وقال عزام سيد، أحد الشباب القائمين على عملية توزيع البليلة بالمكسرات والكنافة على ركاب القطارات بمحطة قطار ناصر ببني سويف، لـ'أهل مصر'، إن عملية التوزيع لهذة الوجبات الغذائية الساخنة على مدار الأيام، تأتي كنوع من التضامن الاجتماعي والإنساني بين الأهالى والمواطنين بمحافظة بنى سويف وركاب القطارات فى ظل انخفاض درجات الحرارة هذه الأيام، ونتيجة البرودة الشديدة وحالة الصقيع الشديد للركاب.

وأوضح عزام سيد، أن هذة الوجبات الغذائية الساخنة تتكون من بليلة بالمكسرات والكنافة، وتم تجهيزها بشكل نظيف وصحى، وخاصة بعد الرجوع إلى بعض الأطباء المتخصصين في الغذاء، الذين أكدوا على القيمة الغذائية لهذة الوجبات الغذائية الساخنة.

وأضاف أن عملية توزيع الوجبات الغذائية مثل البليلة بالمكسرات والكنافة على ركاب القطارات ببني سويف مجانا، ليست المرة الأولى التي يتم توزيعها فقد تم توزيع وجبات من العدس على ركاب القطارات، والموجودين داخل مستشفيات ناصر العام، والمستشفى الجامعى الأسبوع الماضى.

https://drive.google.com/file/d/1eJ08Cs4GTDIoiQ_T-jlZVWi7Sch9V-JO/preview

وقد أثنى جميع الأهالى والمواطنين بمحافظة بنى سويف على هذة الخطوات الإيجابية من جانب هؤلاء الشباب والتى تستهدف إعداد وجبات غذائية سريعة وتوزيعها على ركاب القطارات الصعيد مجانا بمحطة ناصر شمال المحافظة فى ظل انخفاض درجات الحرارة فى فصل الشتاء الحالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً