اعلان

انخفاض درجات الحرارة وأمطار متوسطة على أنحاء متفرقة بالإسكندرية

صورة الطقس في الاسكندرية
صورة الطقس في الاسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، هطول أمطار متوسطة على بعض المناطق مع انخفاض في درجات الحرارة وأجواء غير مستقرة من الطقس البارد، فضلاً عن الغيوم والسحب على المحافظة.

أمطار متوسطة على الإسكندرية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية، ومن المتوقع على المدينة طقس منخفض الحرارة فيما يكون بارد ليلًا، ورفعت المحافظة حالة الطوارئ بسبب الطقس المتقلب على المحافظة.

كما أصدرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم، الإثنين، بيان طبقا لما ورد من هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً، وشديد البرودة مساءاً، وأن تشهد السواحل الشمالية، أمطاراً خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة.

وأعلن اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد وانتشار السيارات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

صورة الطقس

وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي أن الشركة مستمرة في أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع، ومتابعة مناسيب المصارف والاستعداد للتعامل مع أي تجمعات تحدث نتيجة الأمطار المتوقعة، وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي شكاوى على رقم الخط الساخن للشركة 175، من أي خط أرضي أو على رقم 01201175175 محمول - واتس اب.

WhatsApp
Telegram