اعلان

قتلت زوجها.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها بكفر الشيخ للمفتي

كفر الشيخ - ارشيف
كفر الشيخ - ارشيف

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، حضوريًا وبإجماع الأراء، بإحالة أوراق كلا من ربة منزل، ومبيض محارة، لفضيلة المفتي، وذلك لأخذ الرأى الشرعي حول عقوبة إعدامهما،

لاتهامهما بقتل زوج المتهمة، وذلك لارتباطهما عاطفيًا، وذلك فى أحداث القضية التى تحمل رقم ١٦٢٢٤ لعام ٢٠١٨ جنايات مركز شرطة كفر الشيخ.

وقد أصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة الرابعة، وعضوية كلا من المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وقد حددت المحكمة جلسة اليوم الثالث من دور شهر يناير القادم للنطق بالحكم فى القضية.

تفاصيل تلك الواقعة تعود لعام ٢٠١٨ وتحديدا يوم التاسع عشر من يونيو، حيث وجه الاتهام ل 'م.أ.ع'، ٢٤ سنة، بقيامه بقتل 'أحمد. ص.ع'، عمدًا مع سبق الإصرار، حيث عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه، وقد أعد سلاح أبيض بغرض ارتكاب جريمته.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم قد انتظر المجني عليه بناحية مصرف، وما أن ظفر به قام بتسديد طعنة له والتى استقرت بظهر المجنى عليه أسفل رقبته، ثم قام بطرحه أرضًا وأطبق على عنقه قاصدًا قتله.

ووجهت النيابة للمتهمة الثانية المدعوه 'ض.أ.ع'، ٢٦ سنة، وهى زوجة المجني عليه، اتهامًا بأنها اشتركت عن طريق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب تلك الجريمة، حيث اتفقت معه على التخلص من زوجها من خلال قتله، وقد قامت المتهمة بمساعدة شريكها فى الجريمة، وامدته بالبيانات والادوات اللازمة وارتكبا جريمتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً