اعلان

غيوم وأمطار وتعطيل للدراسة.. نوة رأس السنة تضرب الإسكندرية

صورة الطقس في الاسكندرية
صورة الطقس في الاسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، الخميس، هطول أمطار، متوسطة على بعض المناطق مع انخفاض في درجات الحرارة وأجواء غير مستقرة من الطقس البارد، فضلاً عن الغيوم والسحب على المحافظة.

أمطار متوسطة وتعطيل الدراسة في الاسكندرية

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أعلن تعطيل الدراسة اليوم، الخميس، بجميع المدارس الحكومية، الخاصة، المعاهد الأزهرية، بنطاق المحافظة؛ نظراً لاستمرار موجة الطقس السيي والأمطار الغزيرة، التي تتعرض لها المحافظة.

وعلى إثره - منحت الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن 12 عامًا، إجازة استثنائية اليوم، الخميس، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب بسبب سوء الأحوال الجوية.

صورة الطقس

من جانبه قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، أنه طبقا للبيان الوارد من هيئة الأرصاد الجوية، بهطول أمطاراً على فترات متقطعة تصل إلى غزيرة في بعض المناطق بالمحافظة؛ تم رفع درجة الاستعداد، وانتشار السيارات لحين الإنتهاء من حالة عدم الإستقرار وتوقف الأمطار.

صورة الطقس

وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي، أن الشركة مستمرة في أعمال تطهير الشنايش، والمطابق، وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع، ومتابعة مناسيب المصارف والاستعداد للتعامل مع أي تجمعات تحدث نتيجة الأمطار المتوقعة، وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي شكاوى على رقم الخط الساخن للشركة 175، من أي خط أرضي أو على رقم 01201175175 محمول - واتس اب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية