اعلان

بوكس الشيكولاتة والبلورة.. أحدث تقاليع هدايا الكريسماس بالدقهلية (فيديو وصور)

هدايا الكريسماس
هدايا الكريسماس

زيّنت هدايا الكريسماس المحال بمحافظة الدقهلية؛ تزامنًا مع اقتراب احتفالات السنة الميلادية الجديدة، وابتكر البائعون تقاليع جديدة للترويج لبضائعهم وجذب الزبائن، وسط أجواء من البهجة والفرحة.

وغزت شخصيتي بابا نويل ورجل الثلج جميع الأسواق، وتم عرضهم في صناديق هدايا بأشكال وأحجام مختلفة، ويتوسطهم شجر الكريسماس بألوانه وإضاءته التي تجذب أعين الجميع، خاصة مع حلول ساعات الليل.

ورصدت جريدة 'أهل مصر'، أسعار هدايا الكريسماس هذا العام بمحافظة الدقهلية، وآخر التقاليع الجديدة وأكثرها رواجًا بين المواطنين، وأكد عاصم علام، بائع بمحال هدايا بمدينة المنصورة، أن الأسعار هذا العام مناسبة ولم تختلف عن العام الماضي.

وأضاف أن أسعار بابا نويل تبدأ من 25 جنيهًا، وتختلف حسب الحجم ما بين 60 و75 جنيهًا، فيما تبلغ أسعار المستور 85 و100 جنيه، فيما تتراوح أسعار بلورات التلج ما بين 85 إلى 200 جنيه، وتشهد رواجًا كبيرًا هذا العام.

وأوضح علام، أنه من تقاليع الهدايا أيضًا صناديق الشيكولاتة، والتي تبدأ من 100 جنيه حتى 1000 جنيه حسب المكونات، حيث يحرص المواطنون خاصة الشباب على شرائها، وتضم بشكل أساسي 'شيكولاتة، وبابا نويل، وبلورة'، كما يمكن إضافة ورود، وأيس كاب، وزرع، واكسسوارات، وبرفانات، ومج مطبوع أو ماكيتات أركت.

وتابع أن حركة شراء الهدايا هذا العام تشهد إقبالًا من المواطنين، لإضافة البهجة والسعادة في تلك المناسبة، بالإضافة إلى حرص عدد كبير من المواطنين على تزيين المنازل بشجر الكريسماس والزينة، واستقبال سنة جديدة بفرحة بابا نويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل