اعلان

في يوم «الصباحية».. مصرع عروسين بماس كهربائي أثناء استحمامهما بالفيوم

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي عروسين مصرعهما أثناء الاستحمام داخل الحمام بمنزلهم الكائن بعزبة على صالح التابعة لقرية بني صالح مركز الفيوم، بسبب مٱس كهربائي في دائرة السخان الكهربائي؛ مما أدى إلى صعقهما داخل الحمام.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث مصرع عرسان أثناء الاستحمام بماس كهربائي أدى إلى وفاتهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الزوجين بماس كهربائي في دائرة السخان.

وقام الأهالي صباح اليوم بذهاب للتهنئة العرسان على زواجهم وعند طرق الباب لم يفتح لهم أحد الباب وقاموا بالاتصال بالعريس والعروس فلم يرد عليهم أي أحد منهما مما أدى إلى كسر الباب والدخول إلى الشقة وشاهدوا الواقعة وقاموا بفصل التيار الكهربائي عن دائرة الشقة وسحبهما خارج الحمام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثامين إلى أسرتهم لدفنها بمقابر العائلة بقرية علي صالح.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا(2-0) في كأس العالم (لحظة بلحظة| المغرب تصعق بلجيكا بالهدف الثاني