اعلان

مأساة أم بكفر الشيخ فقدت أبنائها الـ4 بحادث غرق مركب صيد البرلس:«عايزة جثث ولادي» (فيديو وصور)

والدة الأشقاء الأربعة المفقودين
والدة الأشقاء الأربعة المفقودين

وقعت الأيام الماضية حادثة غرق مركب فى مياه البحر المتوسط كان على متنها 9 أشخاص، تم إنقاذ 3 منهم، بينما الـ6 الأخرين ما زالوا مفقودين حتى الآن، ومازالت أعمال البحث جارية عنهم، وكان طاقم المركب جميعهم من أبناء مدينة برج البرلس بـمحافظة كفر الشيخ، وقد وقع الحادث فى منطقة حجر أبو الروس بين محافظتي بورسعيد ودمياط.

وانتقلت 'أهل مصر' لمنزل أسرة المفقودين الستة بـبرج البرلس، والتقت بالأم التى فقدت أبناءها الأربعة فى حادث الغرق، والذين هم رمضان، السيد، محمد، إبراهيم أحمد الجمال، بالإضافة إلى أن المفقودين الإثنين الأخرين هما حسن على بكرى، ابن شقيقتها، يوسف عبدربه، زوج ابنتها.

تقول والدة الأشقاء الأربعة المفقودين فى تصريح خاص لـ'أهل مصر' أنها تريد أبناءها سواء كانوا أحياء أو أموات، وأن أولادها قد خرجوا للبحر يوم الإثنين الماضى الذى وقع فيه الحادث، وأنها قد تواصلت مع أبنائها يومها، وكانت هذه هى أخر مرة تواصلت فيها معهم، ثم انقطعت أخبارهم بعد ذلك.

وأضافت: كنا بأحد الأفراح فى مدينة كفر الشيخ، وتواصلوا معنا وقتها وأخبرنا أن نحضر على الفور لأن هناك شىء ما حدث، وعدنا سريعا، وقد أخبرونا أن هناك أسطوانة غاز قد انفجرت داخل المركب، وتم إنقاذ 3 ، بينما ال6 الأخرين ما زالت أعمال البحث جارية عنهم حتى الآن.

وتابعت: الناجون أخبرونا أنهم قفزوا بالمياه عندما انفجرت أسطوانة الغاز، والمفقودين الستة فى هذا الحادث هم أبنائي الأربعة، وابن أختى، وزوج بنتى، من بينهم 5 متزوجين ولديهم أسر، ولكل ابن من أبنائي الثلاثة طفلين، والصيد هى مهنة أولادى الوحيدة، وليس لدى أبناء ذكور غير أبنائى الأربعة هؤلاء، ووالدهم مريض،وكل أمنيته أن يتم العثور على أبنائى، وأنا أطالب بخروج قوة للبحث عن أبنائى والعثور عليهم.

وتكمل: أخى ذهب دمياط لمتابعة أعمال البحث عن أبنائى أمس الأربعاء، وهناك مراكب خرجت من البرلس لدمياط للبحث عنهم، وما زال هناك أشخاص بدمياط لم يعودوا البرلس بعد ويشاركون فى البحث عن المفقودين، ولقد مرت 4 أيام ونحن لا نعرف حتى الآن هل هم على قيد الحياة أم توفاهم الله، وأنا أريد أبنائي الأربعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | ضغط متبادل