اعلان

تجديد حبس صاحب "غرزة" قتل زوجته وأطفاله الثلاثة بالسم ببني سويف

تجديد حبس زوج قتل زوجتة وأطفاله الثلاث بالسم ببني سويف 45 يوما

الزوج
الزوج

أمر قاضي المعارضات بمحكمة مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، بتجديد حبس شخص أقدم على قتل زوجته وأطفاله الثلاث 45 يوما على ذمة التحقيقات الخاصة بمقتل ربة منزل وأطفالها بالتسمم عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم.

وقررت نيابة مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، حبس الزوج المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاث، بوضع سم الفيران في وجبة العشاء 'المحشى' 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سم فئران في المحشى

وكشفت التحقيقات أن الزوج وراء مقتل زوجته وأطفالهما الثلاثة، بعدما وضع سم فئران في وجبة المحشى بسبب مروره بضائقة مالية، حسبما أفادت التحقيقات الأولية للواقعة.

وتضمنت اعترافات الزوج 'أحمد طه' 58 عاما، صاحب غرزة شاي مقيم مدينة الواسطى الاعترافات بأن المخدرات وتراكم الديون جعلوه يفكر في التخلص من زوجته وأطفاله الثلاث بالسم، مشيرا إلى أنه قام بوضع السم في الأكل، وذلك عندما طلب من زوجته إعداد العشاء بعد ما أنهى عمله في غرزة الشاي وتجهيز 'حلة ' محشي كرنب ساخنة خاصة في الجو البرد، وقام بغلق الغرزة وتوجه إلي أحد محلات بيع الأسمدة لشراء سم فئران بحجة قتل الفئران في المنزل.

وأشارت اعترافات الزوج إلى أنه توجه للمنزل ووجد زوجته تقوم بحشو الكرنب، وبعد ما انتهت قامت بالطهي وأثناء ذلك تسلل إلي المطبخ خلسة، ووضع سم الفئران في المحشي، وبعد انتهاء الطهي، أيقظت زوجتة 'سيدة سيد' 48 عاما، ربة منزل أطفالها طه “15 عاما، وآية “9 أعوام “و عبد الرحمن “5 أعوام “من النوم لتناول المحشي، وفي هذا الوقت طلب منهم أن ياكلوا المحشي وقام بوضع منوم في الشوربة.

وأضاف أنه قام بالخروج من المنزل بحجة وجود موعد مع شخص آخر له مبلغ مالي، وعاد بعد ذلك ليجدهم جميعا في حالة إعياء شديد والمنوم قد أثر علي قدرتهم على الصراخ ولفظوا أنفاسهم جميعاً.

تعود تفاصيل الواقعة حينما عثر أهالى مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، على زوجة وأطفالها الثلاثة جثثا هامدة في منزلهما، عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم بشارع السعودية خلف محطة بنزين غرب المركز.

وقام الأهالى باستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي، لمحاولة اللحاق بهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى الواسطى المركزي، سيدة و 3 أطفال، جثث هامدة، إثر إصابتهم بتسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة محشي بمنزلهم بشارع السعودية خلف محطة بنزين، وهم : س، ع' 54 عام ، وط ا' 15 عام ، وأ، ا' 9 أعوام ، و 'ع، ا' 5 سنوات، وجميعهم من أسرة واحدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، وتم إيداع الجثث بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً