اعلان

أمطار غزيرة وتحول الشوارع لبرك طينية.. الطقس السيء يضرب أنحاء القليوبية

أمطار غزيرة بالقليوبية
أمطار غزيرة بالقليوبية

ضربت محافظة القليوبية، موجة من الطقس السيء منذ صباح اليوم، الجمعة، من عاصفة هوائية شديدة مصحوبة بالرياح، المحملة بالأتربة، مع سقوط أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة.

أمطار غزيرة بالقليوبية

وشهد طريق القاهرة/ اسكندرية الزراعي، انحراف سيارة نقل عن الطريق ودخولها بالجزيرة الوسطى، بين الطريقين أمام مدينة قها، بمحافظة القليوبية، دون خسائر بشرية، وتسبب الحادث في تحطيم 'التلتوار'، الواقع بين الحارتين، وعادت الحركة المرورية لطبيعتها.

أمطار غزيرة بالقليوبية

وعلى الفور تم الانتقال لمكان الواقعة، وتم الإصلاح عامود الإنارة المتحطم بسبب الحادث بواسطة شركة الكهرباء، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، بمحافظة القليوبية، ورفع أثار الحادث، وتيسير الحركة المرورية وعودتها لطبيعتها أمام المواطنين.

أمطار غزيرة بالقليوبية

ووجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، رفع حالة الاستعدادات القصوى، وتفعيل غرفة الأزمات، بديوان عام المحافظة، على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية، لافتاً أنه كلف مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية، وشركة المياه، والأجهزة المعنية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصةً على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

كما وجه بتشكيل فرق للتدخل السريع، بأماكن سقوط الأمطار، والسيول حتى نهاية موجة الطقس السيء، بالإضافة إلى مراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طاريء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة