اعلان

هدايا بابا نويل تعيد الأطفال المختطفين لزوج أمينة الإيطالية

هدايا بابا نويل..   اعاده الاطفال المختطفين  ل زوج امينه الايطاليه
هدايا بابا نويل.. اعاده الاطفال المختطفين ل زوج امينه الايطاليه

'هدايا بابا نويل لمحمد جمال، الشهير بـ«جيمي»، زوج أمينة الإيطالية'.. كانت حيلة للحصول على طفليه 'كريم وأحمد'، من والدتهما 'أمينة'.

إذ أرسل شقيقه وصديقه ليطمئنا على الطفلين، ويعطيهما هدايا رأس السنة، بعدما أقنعا أمينة ووالدتها لورينا، أنّ «جيمي» لا يعرف عن زيارتهما شيئا، ثم قاما بإلهائهم وأخذوا الطفلين ورحلوا مسرعين بالسيارة.

واستقبل جمال، طفليه بالأحضان والقبلات، حيث اشتكى الطفل الصغير لوالده من قلة إطعامهما، بينما اشتكى الكبير من تكرار الصراخ فيه، إذا تحدّث بالعربية أمامهما.

وأضاف زوج أمينة الإيطالية، أنّ أصدقاءه نبيل ومحمود، تمكنا بالفعل من رؤية الطفلين، وجلسا معهما وأعطوهم هدايا وطعام، ثم غافلا والدتهما وجدتهما وأخذوهما في السيارة، وفروا بها، وعاد بهما إليه، حيث كان ينتظرهم في مكان بعيد عن مكان الالتقاء.

وأوضح زوج أمينة الإيطالية، أنّه شعر أنّ روحه عادت إليه فور رؤيته لأطفاله الذين قابلاه بالأحضان والقبلات، خصوصاً أحمد الصغير الذي اشتكى له من شدة الجوع، نظرا لكون والدته وجدته كانوا يطعموهم القليل من الطعام.

وقال كريم، نجله الأكبر، إنّ جدته ووالدته كانتا تصرخان فيهما، حينما يتحدثان باللغة العربية، وكانا يطلبان منهما دائما الحديث بالإيطالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي